للمشاهدة بدون مشاكل اضغط اعجبني 




العرض التمهيدي

انتهت فجر اليوم أحداث ريسلمانيا 30 أكبر مهرجانات المصارعة طوال العام و التي دائما ما تجمع كل نجوم WWE معا في نزالات حماسية لا تراها سوى في هذا الحدث الكبير, و جائت النتائج كالتالي:
= مواجهة على بطولة الزوجي بين ذا اوسوس و ذا ريل اميركانز و لوس ماتادوريس و رايباك و كيرتس أكسل
الفائز : ذا أوسوس
التقييم و الملاحظات : 6/10 لقاء جيد و لكن كنت أفضل مشاهدة نزالات من تلك النوعية التي كنا نشاهدها في عهد ايدج و كريستيان و ذا هاردي بويز و ذا دادليز و السلالم و الطاولات و غيرها, ولكنهم معذورين كون هذا النزال جاء كنزال تمهيدي لبداية الحدث الرئيسي ريسلمانيا 30.
فقرة دخول هالك هوجان و ستيف أوستن و ذا راوك (للتفاصيل اضعط هنا)
التقييم و الملاحظات : لا يمكن أن اعطي هذه الفقرة تقييما كونها تضم 3 أساطير في عالم المصارعة و لا يمكن لأحد ان ينفي بأن هذا الثلاثي ساهم بشكل أو باخر في ظهور نجوم المصارعة التي نشاهدها الان كونهم هم من مهدوا الطريق لهم و اعطوهم خبراتهم.
دانيل براين يفوز على تريبل اتش (للتفاصيل اضعط هنا)
الفائز : دانيل براين
التقييم و الملاحظات : 9/10 نزال كان أفضل بداية لعرض ريسلمانيا كلا من دانيل براين و تريبل اتش قدما أفضل ما عندهما.
= ذا شيلد ضد كين و نيو ايج اوتلوز
الفائز : ذا شيلد
التقييم و الملاحظات : 7/10 ذا شيلد كان ادائهم مميزا كالمعتاد الا اني لم اعجب كثيرا باداء الخصوم كين و نيو ايج اوتلوز الذي ظهر عليهم كبر السن بشكل واضح.
= سيزارو يتوج بلقب اندريه ذا جاينت بعد فوزه في النزال الملكي
التقييم و الملاحظات : 7/10 أعتقد أن النزال بأكمله كان من الأفضل ان يستبدل بنزال أقوى من ذلك مثل موني ان ذا بنك و لكنها كانت فرصة لادخال أكبر عدد من النجوم في الحلبة و منح الفرصة للجميع للمشاركة ولو بقدر قليل في ريسلمانيا 30 .. سيزارو كما ذكرنا في الماضي سيكون نجما كبيرا في المنظمة في الفترة المقبلة.
جون سينا ضد براي وايت (للتفاصيل اضغط هنا)
الفائز : جون سينا
التقييم و الملاحظات : 8/10 أختلف مع الكثيرين الذين لا يعطون جون سينا حقه .. فعلى الرغم من أني لست من عشاقه ولا من محبيه الا انه يجب أن يحترم لما يفعله داخل و خارج الحلبة و خاصة في نزال براي وايت الذي تألق فيه بشكل ملحوظ
بروك لاسنر ضد أندرتيكر (للتفاصيل اضغط هنا)
الفائز : بروك لاسنر
التقييم و الملاحظات : اللقاء أعطيه تقييم 9/10 لكن النتيجة برأي المتواضع اعطيها 0/10 فأسطورة أندرتيكر لطالما ارتبطت بانتصاراته في ريسلمانيا و لكني قد أتفهم خسارة أندرتيكر و قد قمت بشرحها في هذا التحليل(اضغط هنا لقراءة لماذا جعلت WWE أندرتيكر يخسر في ريسلمانيا ؟ )
= لقاء الديفاز
الفائزة : اي جي لتحافظ على لقب الديفاز
التقييم و الملاحظات : صراحة لن أقيم هذا اللقاء كوني لم أكن أبدا من عشاق نزالات الديفاز بشكلها الحالي فبعد ليتا و تيريش و ميكي جيمس و ميلينا و غيرهم من النجمات نرى عرائس و دمى تقفز في كل مكان لتأخذ مكان نزال كان من المؤكد بأنه سيكون أفضل بكثير من هذا اللقاء
دانيل براين و باتيستا و راندي أورتن على حزام WWE و العالم (للتفاصيل اضغط هنا)
الفائز: دانيل براين
التقييم و الملاحظات : 9/10 هو واحد من أفضل نزالات الليلة قدم الثلاثي مجهودا جبارا و دانيل براين تحديدا يستحق الثناء على مجهوده و ادائه الراقي في النزال.
اقرأ ايضا:

WWE WrestleMania 30

  • Uploaded by: Unknown
  • Views:
  • Category: ,
  • Share

    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire

     
    Copyright © Tpresse-Tv | Designed by tpressetv | tpresse